الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
15-01-2009, 08:59 PM
#[
2255
]
ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الجيلي
حليمة
عليكم الله من كتر المغايص غلبنا نعاين للتلفزيون
لاحقننا بي غزة هنا كمان
التوقيع:
مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه
محجوب شريف
ابوريم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابوريم
البحث عن المشاركات التي كتبها ابوريم