عرض مشاركة واحدة
قديم 18-01-2009, 11:31 PM   #[2277]
الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البشير الطيب مشاهدة المشاركة
الاخوة الأعزاء سلام كتير ليكم
كيفك يا أسامة مامون مشتاقين كتير وكيفك يا حليمة,كويس انو اطمأنينا عليك من البوست على الرغم من أنك بالرياض معانا .
التحايا لكل الأسايطة وكيفك يا كباشي ويا مكي أكيد تكونوا نسيتونا , طبعاً
أنا تخرجت( سنة 1992 تجارة) عشان كدة في أسماء كتيرة لا أعرفها وكويس إنو نتعرف عليكم من هنا

مرحبا بلأخ محمد البشير الطيب ...
نتمنى أن تظل الالفه بيننا ونحن نجتمع ونتونس في هذا الحوش ..
الذي جمع الناس مرة اخرى بعد ان تفرقنا في كل انحاء المعمورة ..
الف مرحب بيك محمد..



الجيلي عبد الله الريح غير متصل   رد مع اقتباس