عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2009, 06:58 AM   #[2280]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة
عزيزنا د. عصام عليش ... البوست يفتقدكم بشده و يفتقد لأسهاماتكم ذات الطابع الخاص. أتمنى أن تكون بخير و مافى عوجه.
يا منتصر غيابك طااااال, أتمنى المشكله الكمبيوتريه تكون أتحلت.
يا مكى.....وينك؟ ما تخلى البرد يجفف قلمك.
عازف الأورج...برضو غيبتك طالت, عشان كده قلنا نحفّزك بى صوره من أيام الشباب (عيد الفطر, يونبو 1987 ).



[align=justify]الاخ العزيز ود البيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك خالص الشكر علي السؤال عني , الحمد لله بخير وصحة فقط بعض من مشاغل الحياة منعتني من المشاركة ولم تمنعني من المتابعة احي عبرك كل احبائي الاسايطة وأضم صوتي لرفيق الدرب ايهاب أين انت ؟
لك الف تحية وإلا لقاء
[/align]



التوقيع: [align=center][/align]
د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس