الموضوع
:
محن سودانية 18 - برنامج أسماء في حياتنا ونجر التأريخ.
عرض مشاركة واحدة
27-02-2009, 09:28 AM
#[
4
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
كتبت من قبل بوست
أتمنى أن تكون مررت عليه ..
أنا غايتو مريت عليهو، ذي ما حسي مريت هنا
يا روفي يعني أخوك يقول زهجاااااااااااااااااااان، وفتح ليهو بوستن قدر هنا وهناك!!
بدل ما تجي تخفف عليهو، تنغوشو ذيادة
؟؟؟؟
؟؟؟؟
هي بالذال ولا بالزين
QUOTE=رأفت ميلاد;134363]
أتمنى أن تكون مررت عليه ..
[/QUOTE]
والله غشيم بي شكل
أقعد آذن ليا في مالطة ساااااااااكت
ياه بنمر إحنا وبنرد
[
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير