عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2009, 09:28 AM   #[4]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة

كتبت من قبل بوست
أتمنى أن تكون مررت عليه ..
أنا غايتو مريت عليهو، ذي ما حسي مريت هنا
يا روفي يعني أخوك يقول زهجاااااااااااااااااااان، وفتح ليهو بوستن قدر هنا وهناك!!
بدل ما تجي تخفف عليهو، تنغوشو ذيادة
؟؟؟؟ ؟؟؟؟
هي بالذال ولا بالزين


QUOTE=رأفت ميلاد;134363]
أتمنى أن تكون مررت عليه ..
[/QUOTE]


والله غشيم بي شكل

أقعد آذن ليا في مالطة ساااااااااكت
ياه بنمر إحنا وبنرد


[



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس