اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد
سودانيات منبر( كبر) بمقدرته على الإستيعاب
وسودانيات منتدى (تفرد) بأن وسع الجميع
وسودانيات لن يدعى حكرها نفر
|
نعم ... ليس المطلوب منا إبراز هوياتنا وتوجهاتنا السياسية حتى نستطيع المشاركة ... يجب علينا إحترام حرية الرأي وحرية التعبير وحرية التجمع وحرية التظاهر وحرية التنظيم الحزبي وحرية الإعتقاد وحرية العبادة .