عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2009, 10:55 PM   #[4]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة

سودانيات منبر( كبر) بمقدرته على الإستيعاب
وسودانيات منتدى (تفرد) بأن وسع الجميع
وسودانيات لن يدعى حكرها نفر
نعم ... ليس المطلوب منا إبراز هوياتنا وتوجهاتنا السياسية حتى نستطيع المشاركة ... يجب علينا إحترام حرية الرأي وحرية التعبير وحرية التجمع وحرية التظاهر وحرية التنظيم الحزبي وحرية الإعتقاد وحرية العبادة .



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس