الأخ فتحى
آمل أن يكون فى ( قلبك الكبير ) متسع للآخرين !!!!!!!!!!!!!!!!
عزيزي النور..نعم في قلبي متسع للآخرين ولكن صدقني عندما فتحت هذا البوست توقعت عكس ما قرأته تماما فرأيت في البوست نوعا من الاستفذاذ لمشاعر كل من له صلة بأحد ضحايا النظام وأنا أحدهم فجاءت مداخلتي متسرعة دون روية لذا لزم الاعتذار لصاحب البوست..فأنا أملك الشجاعة التامة للاعتذار حين أحس بأني قد شطحت أو أحطأت ـ..
|