07-03-2009, 09:52 AM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبده إسماعيل
[justify] اللجنة الوطنية السودانية لمناهضة
قـــــــــرار محكمة الجنايات الدولية
لاهاي - هولندا
|
ما أسرع ما تكونت هذه اللجنة ..
مع احترامي للكل ..
و لجنة وطنية و سودانية ..
يعنى كل الفيها وطنيون و سودانيون و لا يحملون هوية أخرى ..
|
|
|
|