عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2009, 12:51 PM   #[12]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
ومن ثم هنالك أسئيلة جوهرية عن ضرورة التظاهر لطالبى
اللجوء الذين قدموا فى طلبات لجؤهم مايفيد بانهم تضرروا من
هذا النظام,
غالبية من سيخرجون فى هذه التظاهره هم من طالبى اللجؤ,
أو من الذين توفروا على حقوقهم فى الجنسية عن طريق اللجؤ,
الا يعتبر الأمر منافيآ للأخلاق حين يتقدم كل هؤلاء
بطلبات لجوء ويذكرون أنهم تعرضوا للتعزيب من نظام الخرطوم
وفى ذات الوقت يتظاهرون محبة فى من قام بتعذيبهم..!!!
تلك نقطة عصية على الفهم..
سنفهم أكثر حين يخاطبنا كاتب الخيط ويرد
ولعله لايظن الأنترنت أماكن تعبئية توفر حشودآ
وكأننا نعيش فقط فى عالمه ونولد فى مخيلته منزوعى الفكرة
والقدرة على السؤال ..
العزيز الجيلي000 تحياتي00 بالرغم من إنه إنت طلبت الرد أو الإجابة من صاحب المقال شخصياً لكن عندي تعليق على كلامك ، العزيز جيلي ما أي شخص قال إنو اتعرض لتعذيب معناها بالفعل اتعرض لتعذيب دا كلام بتقال فقط زي ما قولتا إنت للجوء وطلب الجنسية وزي ما بيحصل في ناس وما اظن ما بتكون خافية عليك حتة إنو الواحد يتزوج من أوربية أو أي جنسية تانية في الدول الغربية بسبب الحصول على الجنسية والإقامة والتسهيلات الأخرى.

تحياتي/ عثمان الطيب



عثمان غير متصل   رد مع اقتباس