عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2009, 01:16 PM   #[13]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
أبو عمر الحبيب
بالله عليك مش كويس لقينا لينا جيران يحمو أسرنا وإحنا، إنقفلنا في السجون وإتشردنا في الكون ولا كمان المصيبة أنه أسرنا الترملت..
كتر خيرهم الجيران أبان قلوبن حيا..
وديك ناس ضررضري طرأباي
بيتجيهم الطاويا حبالها
مودة ليك ومجبة كتيييرة
وليهم ؟؟
الله لا غزآ فيهو بركة، عديمي الرحمة
العزيز مخير00 لو كانت قلوبهم حيا قلوبهم دي كان فرفرت بالبيحصل كان في غزة والعراق وأفغنستان لكن ديل قلوبهم أقسى من الحجارة (وإن من الحجارة لما يتفجر منه الماء ... الآية) أنا ما بقول كل الغرب أو كل الغربيين ينطبق عليهم الكلام دا المهم سياسة القطب الواحد معروفة والرائع صلاح أحمد إبراهيم عنده قوله معروفة معناها لو عاوز تعرف أين وجهة الحق أنظر لأمريكا أين تقف وأقف ضدها.
تحياتي/ عثمان الطيب



عثمان غير متصل   رد مع اقتباس