08-03-2009, 08:58 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم
|
أخي الحبيب نبو
لك الشكر في جهدك لإشراك من وقف حظهم السيئ دون التواجد ضمن تلك المجموعة التي نهضت للإحتفال بأم السودان الحديث "الحبيبة الغالية فاطمة"
لكن أخي العزيز
ليتك لم تضع لنا هذا اللينك لنصدم بقرأة مشاركة أحدهم في ذاك البوست التي فيها؟
"يكرموها على سجما ورمادا ؟ "
فهو كمن؟!؟
خدش الجمال فأدمى قلوبنا
ولوث الصفاء فأحزن أفئدتنا
وقال حديث عن الطهارة وهو بذلك يكون قد تجنى على فخر أمتنا..
لا أتعجب أن يكون بين الناس كره ولكن أن تكون فاطمة النقية، الحالمة، المنصفة، المخلصة!؟!؟! مكروه.
لا والف لا
ففاطمة كما أنها خلقت لتحب وتمدح ويتشرف بها..
لك يا فاطمة العذر في ما ذكر وأنا واثق أنك سماحتيه قبل أن يقول قوله، فأنت القلب الكبير الذي خلق ليضم كل السودان وكل سودانية وكل سوداني.
حفظك الله وأعذريني أني لم أكن بين أولائك الذين سعدوا وتشرفو بالإحتفال بك
شكرن نبو ولك كل التقدير
|
|
|
|
|