عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2009, 12:44 AM   #[13]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه مشاهدة المشاركة
شكراً يا نبيل .. وليتني كنت أعرف موعد تكريمها لقاتلت من أجل الوصول ..
يعني مع نشاطـك ده يا ريـت لو تبرنا في سودانيات بسبق أحياناً
مع عظيم ودي
الأخ هاشم طه
ياريت كنت شرفتنا .
لك المودة



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس