الموضوع
:
تكريم الإستاذة فاطمة أحمد إبراهيم فى الإحتفال بيوم المرأة العالمى بلندن توجد صور
عرض مشاركة واحدة
09-03-2009, 12:48 AM
#[
14
]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed
التحية لامنا فاطمة اتمني ان تحل مشكلة الصور
فاطمة تستحق التكريم ومشكلة الصور إن خانة إنزال الصور غير موجودة
التوقيع:
نبيل عبد الرحيم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبيل عبد الرحيم
البحث عن المشاركات التي كتبها نبيل عبد الرحيم