عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2009, 09:30 PM   #[8]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
الكاتب : عادل عسوم;
كبيرنا (عمرا) محمد علي شوقي ابراهيم بابكر
وعجيب أمرنا بأن تلتوي ألسنتنا بلفظة الديمقراطية ...ونجهل بأن (الثورة الفرنسية) الأولى قد جاءت على رأس دبابة ومن فوهة بندقية!
الزميل عادل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الثورة الفرنسية إندلعت في عام 1789 فهل كانت توجد آنذاك دبابات ؟

اقتباس:
أيكون ترصدك له بأكثر من (سلفاكير) الذي يحلم بكعكة كاملة له ولأهله...
أما هذه فليست بكعكـة .. وإنما حق في التنمية والرخاء والمساواة ينتزع من عصبة سرقوا وطناً بليل بهيم وحنثوا بإيمان غليظ فقط بغرض حرمان أبناء الجنوب من تلك الجقوق، حارب سلفاكير لفترة ثلاثِ وعشرين عاماً وما إلتص ولا تسور في جنح الدجى سدة السلطة. فكيف تكون بعد ذلك كعكة ..؟ إذا كان الوطن كعكة فقد سرقتها الإنقاذ ثم أضاعت نصفها.
ودم



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن غير متصل   رد مع اقتباس