عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2009, 12:58 AM   #[12]
شوقي بدري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شوقي بدري
 
افتراضي

الاخوه المتداخلون ساعود لكم عندما يتوفر الطابع ¨

صغيرنا عادل عسوم خلى اللولوه وقول الكلام دغرى حرقك وصفى لشيخك القرضاوى بانه اهبل . اهبل دى اقل ما يقال عنه هذا رجل كريه وانتهازى وكذاب ومنافق اشر . عندما كان الجنوبيون يقتلون ويعذبون . اتى الى الخرطوم وقبض قروش الشعب السودانى . واشاد بالبشير والانقاذ وعرس الشهيد .
اى شريعه يتكلم عنها هذا الرجل . الذى اغتنى وكنز المال وله اسهم فى قناة الجزيره وشركات اخرى . ولم يفتح الله عليه بكلمه واحده ضد النظام القيصرى الذى يحكم قطر . ولم يدن عقوق الحاكم الذى اقصى والده اليس هذا هو عقوق الوالدين الذى يعتبر فى الشريعه من الكبائر . الم يقل الله والرسول انه امرنا شورى بيننا . اين الشورى واين الحكم الاسلامى . عندما يأتى اولياء نعمه القرضاوى بالامركان ( الكفار ) ويعطونهم بلاد المسلمين . ويباع الخمر فى بلد المسلمين . وتتعامل البنوك بالنظام الربوى وشيخك القرضاوى يزداد شحما ولحما .
انتم المتأسلمون اذا كنتم تريدون الجهاد او النضال او ممارسه الشريعه , فدونكم السعوديه . فهنالك نظام ملكى فاسد . والملك فى الاسلام هو الله . والنبى صلى الله عليه وسلم لم يصف نفسه بخادم الحرمين وهذه بدعه وضلاله .
هل سمعت بشكسبير ؟ ما قصدى شكسبير بتاع هاملت والملك لير . شكسبير الضابط البريطانى الذى حارب وقتل مع الوهابيين ضد المسلمين الاتراك . وبعده اتى لورنس العرب الذى كان الصديق المقرب واللصيق بالامير فيصل الذى كان حاكم السعوديه فيما بعد . هل كان لورنس الابن الغير شرعى والمشهور بفعل اللواط مسلما . ادرس التاريخ قبل ان تهاجم شوقى بدرى . انا على كل حال اقول رأيى بصراحه ولا اعرف اللولوه .... قلته شنو ؟؟
شوقى ......



التوقيع: [frame="6 80"]

العيد الما حضرو بله اريتو ما كان طله
النسيم بجى الحله عشان خاطر ناس بله
انبشقن كوباكت الصبر
وتانى ما تلمو حتى مسله
قالوا الحزن خضوع ومذله
ليك يا غالى رضينا كان ننذله



[/frame]


http://sudanyat.org/maktabat/shwgi.htm

رابط مكتبة شوقي بدري في سودانيات
شوقي بدري غير متصل   رد مع اقتباس