الاخوه المتداخلون ساعود لكم عندما يتوفر الطابع ¨
صغيرنا عادل عسوم خلى اللولوه وقول الكلام دغرى حرقك وصفى لشيخك القرضاوى بانه اهبل . اهبل دى اقل ما يقال عنه هذا رجل كريه وانتهازى وكذاب ومنافق اشر . عندما كان الجنوبيون يقتلون ويعذبون . اتى الى الخرطوم وقبض قروش الشعب السودانى . واشاد بالبشير والانقاذ وعرس الشهيد .
اى شريعه يتكلم عنها هذا الرجل . الذى اغتنى وكنز المال وله اسهم فى قناة الجزيره وشركات اخرى . ولم يفتح الله عليه بكلمه واحده ضد النظام القيصرى الذى يحكم قطر . ولم يدن عقوق الحاكم الذى اقصى والده اليس هذا هو عقوق الوالدين الذى يعتبر فى الشريعه من الكبائر . الم يقل الله والرسول انه امرنا شورى بيننا . اين الشورى واين الحكم الاسلامى . عندما يأتى اولياء نعمه القرضاوى بالامركان ( الكفار ) ويعطونهم بلاد المسلمين . ويباع الخمر فى بلد المسلمين . وتتعامل البنوك بالنظام الربوى وشيخك القرضاوى يزداد شحما ولحما .
انتم المتأسلمون اذا كنتم تريدون الجهاد او النضال او ممارسه الشريعه , فدونكم السعوديه . فهنالك نظام ملكى فاسد . والملك فى الاسلام هو الله . والنبى صلى الله عليه وسلم لم يصف نفسه بخادم الحرمين وهذه بدعه وضلاله .
هل سمعت بشكسبير ؟ ما قصدى شكسبير بتاع هاملت والملك لير . شكسبير الضابط البريطانى الذى حارب وقتل مع الوهابيين ضد المسلمين الاتراك . وبعده اتى لورنس العرب الذى كان الصديق المقرب واللصيق بالامير فيصل الذى كان حاكم السعوديه فيما بعد . هل كان لورنس الابن الغير شرعى والمشهور بفعل اللواط مسلما . ادرس التاريخ قبل ان تهاجم شوقى بدرى . انا على كل حال اقول رأيى بصراحه ولا اعرف اللولوه .... قلته شنو ؟؟
شوقى ......
|