عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2009, 10:17 AM   #[10]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

SIZE="5"]العم شوقي 000 طابت أوقاتك00 عم شوقي انا ما بعرفك معرفة شخصية لكن يمكن قدرت ارسم ليك لوحة من خلال مقالاتك ومواضيعك والحتة دي خلتني أفكر فيك كتير وهنا بيستحضرني كلام إنت قولته واحد بيصفك بيهو (إنك زي الترماج أو القطر) لما تزعل ما بتشوف حواليك وبتذكر كلام أخوك الشنقيطي ليك عليه رحمة الله (إنك يا تحب الزول تعمل ليهو أي حاجة يا تكرهو ما بتقبل ليهو تاني) وميزتك دي اتجلت في مقالك دا بصورة واضحة ، عم شوقي خليني أكون معاك واضح في كلامات كدة بتصف بيها أشخاص (بدون مؤاخذة زي كلمة حمار) الحتة دي ما حلوة في حقك ياعم شوقي.

والزعم بان السودان مستهدف وان الناس تطمع فى السودان لثرواته وخيراته هذا كلام سخيف وفطير . اين هى الثروات ؟ .
بلد مساحاتها مليون ميل مربع والنيل ضابحا من الوريد إلى الوريد دي ما ثروة يا عم شوقي؟
العم شوقي أنا ما بشكك في وطنيتك وحبك للسودان لكن كرهك للحكومة ما خاليك تشوف جواك وتتلفت حواليك .

تحياتي/ عثمان الطيب[/SIZE]



عثمان غير متصل   رد مع اقتباس