عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2009, 05:57 AM   #[2]
أمين عام سودانيات
Super Moderator
 
افتراضي

الأخوة/ات الكرام،

سلام الله عليكم،

قمت بنقل هذا البوست لمنتدى الإدارة نسبة للأسباب التّي ذكرتها في رسالتي أدناه لشوقي بدري:

اقتباس:
[align=justify]الأخ العزيز شوقي بدري،
تحية طيبة.

يعجبني كثيراً نشاطك الملحوظ وإثرائك المنتدى بمواد تحتاجها كل الأجيال، ولا عجب أن مواضيعك المنشورة تُحظى بمشاهدات عالية وكثيراً ما تتصدّر صفحات المنتدى.

إلاّ أنّه يؤسفني الآن أن أبلغك بأني، حسب صلاحياتي كأمين عام، قد قمت بنقل البوست المذكور لمنتدى الإدارة وذلك لاحتوائه على ما تعتقده من أخطاء وتجاوزات حدثت من رسولنا الكريم، صلّى الله عليه وسلّم ومن صحابته، ذلك ما أراه أنا مخالفةً صريحة للمادّة التالية من الميثاق:
اقتباس:
15- يمنع منعا باتاً التعرض الى الذات الإلهيّة أو الرُسُل والأنبياء أوالمقدّسَات بالسلب.
كما لا يفوتني أن أخطرك بأن لك الحق في إستئناف إجرائي هذا لدى مجلس إدارة سودانيات عن طريق البريد الداخلي للأمين العام.

وتفضّل فائق تقديري.

عكـود
الأمين العام لسودانيات

صورة للأخ نائب الأمين العم
[/align]



أمين عام سودانيات غير متصل   رد مع اقتباس