عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2009, 08:15 PM   #[65]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intehazy مشاهدة المشاركة
خالد بعد دا الكورة في ملعبك

أعمل التصميم والداتا في الموقع

ورسلو لينا

والدعوة مفتوحة للكل
سلامات يا زول يا زين..
تجولت في الموقع التجريبي .. شغل جميل حقيقة .
لا أعرف لماذا تسمونه تجريبي؟ هذا عمل محترفين ..
سأقوم بالعمل في نفس التصميم لجعله باللغتين يعني إضافة النسخة الإنجليزية
ما سأفعله هو وضع إعلان عن الموقع أعلي المنتدي وفي صفحة سودانيات الأولي
بهذه الطريقة يصير الموقع معروف . كذلك سأفعل نفس الشيء في موقع البركل
وأدعوكم لنشر رابط الموقع في كل المواقع السودانية..

تهنئة صادقة للمصممين...



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس