21-03-2009, 08:15 PM
|
#[65]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intehazy
خالد بعد دا الكورة في ملعبك
أعمل التصميم والداتا في الموقع
ورسلو لينا
والدعوة مفتوحة للكل
|
سلامات يا زول يا زين..
تجولت في الموقع التجريبي .. شغل جميل حقيقة .
لا أعرف لماذا تسمونه تجريبي؟ هذا عمل محترفين ..
سأقوم بالعمل في نفس التصميم لجعله باللغتين يعني إضافة النسخة الإنجليزية
ما سأفعله هو وضع إعلان عن الموقع أعلي المنتدي وفي صفحة سودانيات الأولي
بهذه الطريقة يصير الموقع معروف . كذلك سأفعل نفس الشيء في موقع البركل
وأدعوكم لنشر رابط الموقع في كل المواقع السودانية..
تهنئة صادقة للمصممين...
|
|
|
|
|