عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-2009, 08:32 AM   #[2]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

واصل يا جميل واصل أنا لسع ما شبعت من المقال دا ياريت وأتمنى تكون فيهو إضافة، سبحان الله امبارح بقرا ليك مقال عن (هل فاطمة أحمد إبراهيم يهودية) حسيت بنفس الإحساس دا ياريت يا عم شوقي وانا أتمنى إنو المقالين تكون فيهم أضافات.

تحياتي/عثمان الطيب



عثمان غير متصل   رد مع اقتباس