الموضوع
:
محن سودانيه 22 الحساب ولد المستشار مصطفى عثمان اسماعيل ....
عرض مشاركة واحدة
31-03-2009, 08:32 AM
#[
2
]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
واصل يا جميل واصل أنا لسع ما شبعت من المقال دا ياريت وأتمنى تكون فيهو إضافة، سبحان الله امبارح بقرا ليك مقال عن (هل فاطمة أحمد إبراهيم يهودية) حسيت بنفس الإحساس دا ياريت يا عم شوقي وانا أتمنى إنو المقالين تكون فيهم أضافات.
تحياتي/عثمان الطيب
عثمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عثمان
البحث عن المشاركات التي كتبها عثمان