شكرا لك اخى شوقى ونشاطركم الاحزان والفقد فقد الجميع ومهما قلنا لن نستطيع ايفاء اخينا المرحوم حقه-- يرحمه الله ويغفر له ولوالديه المرحوم عمنا محمد بدرى والمرحومة الخالة سعيدة بنت الحوارة-
لقد نشأت وبيت جدته وجدتنا الحوارة يقف على بعد 10 امتار من بيتنا فى قرية القليعة بالرباطاب وانتقلت الى امدرمان ودكان عمنا محمد بدرى مجاور لدكان الوالد ودرسنا فى الاحفاد والمرحوم يتقدمنا عمرا واخلاقا وسلوكا- يشاركنا فى الدافورى فى الشارع شمال ميدان الربيع ويقدم لنا النصيحة بكل تواضع اذا بدر من الواحد منا شئ لا يليق--كان عبدالله خير غدوة ومثالا يحتذى به اسكنه الله فسح جناته
|