بضيف لي قائمة الشرف
محمد العوض "ود العوض"،،
حلات الكوزنة فيهو،
كاسيها سمار أهل السودان
وصابغها كرم ناس السودان،،كان صديق حميم للخال محمد بدري (رغم ميول التاني للخط اليساري) ورغم يسارية الفكر للخال، ترك لإبنه "حاتم" الخيار الأوحد،، أنه يصادق إبن صديقه "أيمن" حتى تتوثق عرى الإخوة التي بنيت على أساس طباع السودانين..
الأخوان المسلمين، كأفراد دآ شي يخصهم.
كممارسة؟؟
زمان كانو ولاد ناس.
كماضي أهل ونحبهم.
كحاضر، والعياز بالله منهم.
كمستقبل،، ربنا ما يقعدهم للوكت دآك...
طبعن ماني زولن طامع في مستقبل،
لكني خايف علي الجنون والبنيات...
إبن الخال وود الخال،
عبد الله ود بدري،،
كان حاجة خاصة،
بيحب ذي الناس ما بتحب وفي حبو كان ليهو أولويات،،
البلد
الأهل
الأسرة
وفي الآخر نفسه..
ورث الكتير من سنن وشرع الأسرة المتدة،،
وكان بابكر بدري، عمه مثلو اآعلى،،
قلدو في كل شي،
التجرد
الهمة
محبة الخير للناس
|