عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2009, 05:38 PM   #[4]
شوقي بدري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شوقي بدري
 
افتراضي

العزيز خالد الحاج . والله لو الراجل ده لميت فيهو فى زقاقات العباسيه . بس كان اكلم ليهو الناس وبعدين عينك ما تشوف الا النور . الراجل ما خله لينا جمبه ننوم عليها كلما نجخ نسمع من الناس وزيركم قال انتو ......

التحيه
شوقى



التوقيع: [frame="6 80"]

العيد الما حضرو بله اريتو ما كان طله
النسيم بجى الحله عشان خاطر ناس بله
انبشقن كوباكت الصبر
وتانى ما تلمو حتى مسله
قالوا الحزن خضوع ومذله
ليك يا غالى رضينا كان ننذله



[/frame]


http://sudanyat.org/maktabat/shwgi.htm

رابط مكتبة شوقي بدري في سودانيات
شوقي بدري غير متصل   رد مع اقتباس