الموضوع
:
المستشار مصطفى عثمان اسماعيل ...الحساب ولد... 2 ...
عرض مشاركة واحدة
03-04-2009, 05:38 PM
#[
4
]
شوقي بدري
:: كــاتب نشــط::
العزيز خالد الحاج . والله لو الراجل ده لميت فيهو فى زقاقات العباسيه . بس كان اكلم ليهو الناس وبعدين عينك ما تشوف الا النور . الراجل ما خله لينا جمبه ننوم عليها كلما نجخ نسمع من الناس وزيركم قال انتو ......
التحيه
شوقى
التوقيع:
[frame="6 80"]
العيد الما حضرو بله اريتو ما كان طله
النسيم بجى الحله عشان خاطر ناس بله
انبشقن كوباكت الصبر
وتانى ما تلمو حتى مسله
قالوا الحزن خضوع ومذله
ليك يا غالى رضينا كان ننذله
[/frame]
http://sudanyat.org/maktabat/shwgi.htm
رابط مكتبة شوقي بدري في سودانيات
شوقي بدري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شوقي بدري
البحث عن المشاركات التي كتبها شوقي بدري