الابن ابو ريم . شكرا على المداخله والتعديل النقل والتمليه بالتلفون واشياء اخرى جعلت الامر يظهر مختلفاً . انا اعرف ان بيت السوق كان منزل ورثه . كما كتبت فى كتاب حكاوى امدرمان , ان آل بدرى بالرغم من انهم انصار يبايعون الامام الا انهم يصوتون ويساعدون العم حسن عوض الله فى الانتخابات . لانه جارهم وصديقهم .
الدكتوره آمنه الصادق ذكرت فى التلفزيون انها عندما كانت طفله كان العم حسن عوض الله يجمعهم ويتبسط معهم . وفى احد الايام سألهم جنسكم شنو واشار كل الى قبيلته الا آمنه الصادق بدرى التى قالت انا سودانيه . فهنأها العم حسن عوض الله على ردها الصحيح . المنزل الذى قصف كان ملك اهل سراج سعيد . احد اساطين حزب الامه وهو شقيق امسلمه سعيد رئيسه الكشافه ومحمد سعيد وهذا هو السودان القديم زعيم انصارى يؤجر منزله لوزير وطنى اتحادى .
الفاتح حسن عوض الله شاركنى السكن فى نفس المنزل فى براغ كان يسكن فى غرفه 137 الطابق الاول وانا اسكن فى غرفه 242 الطابق الثانى . كان لصيقاً بى . فيصل الرجل المرح صاحب الضحكه المجلجله تقابلنا فى لندن فى 1978 وقضينا وقتاً جميلاً فى ايام عزه السودان .
لك التحيه
شوقى
|