الموضوع
:
الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
17-04-2009, 09:25 AM
#[
1
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الحالم سبانا...
[align=center][media]http://www.youtube.com/v/pBXQBCABs84&hl=en&fs=1" type[/media][/align]
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم