الموضوع
:
الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
17-04-2009, 11:06 AM
#[
3
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
يعيش محيو الجميل
ما احلاها بسمة
وما أسماها رسمه
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم