الموضوع
:
الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
17-04-2009, 11:29 AM
#[
4
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
ما أجمل العمل الفني عندما يتبدى لك (كل مرة) بنكهة جديدة...
ما أروع (الحالم سبانا) بصوت راحلنا عثمان الشفيع!
وما أبدعه كذلك بصوت قامتنا الكابلي!
...
..
.
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم