الموضوع: الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2009, 01:09 PM   #[6]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]عادل يا حبيب..

سلاااام

شغل جميل و فرقة موسيقية تضم فطاحلة الموسيقى
و ايضا عربى كوم براهو...
انت عارف انا عندى نظرية عندما اشاهد بالذات اغنياات المسجلة بالفيديو
اول حاجة تعااين على الفرقة اكان لقيت عربى محكر و قااعد معنااهو خلاص
دا عمل اكيد حيكون جميل...عربى عرف عنه انه لا يجامل ابدا فى المشاركة
بالعزف لو العمل ما عجبو...

الله يجيب ليك ود العاالم و ودسعد اصلهم عندهم مساجلات و تاريخ ضخم
عن اغنياات ود القرشى و عثمان الشفيع...
غايتو سوى ليك موية سكر انا متاكد بيجوك ناطين هنا...

تسلم يا جميل...[/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس