الموضوع
:
الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
17-04-2009, 01:09 PM
#[
6
]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
[align=center]عادل يا حبيب..
سلاااام
شغل جميل و فرقة موسيقية تضم فطاحلة الموسيقى
و ايضا عربى كوم براهو...
انت عارف انا عندى نظرية عندما اشاهد بالذات اغنياات المسجلة بالفيديو
اول حاجة تعااين على الفرقة اكان لقيت عربى محكر و قااعد معنااهو خلاص
دا عمل اكيد حيكون جميل...عربى عرف عنه انه لا يجامل ابدا فى المشاركة
بالعزف لو العمل ما عجبو...
الله يجيب ليك ود العاالم و ودسعد اصلهم عندهم مساجلات و تاريخ ضخم
عن اغنياات ود القرشى و عثمان الشفيع...
غايتو سوى ليك موية سكر انا متاكد بيجوك ناطين هنا...
تسلم يا جميل...[/align]
wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman