الموضوع
:
الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
17-04-2009, 08:12 PM
#[
8
]
قمر دورين
:: كــاتب نشــط::
[align=center]
يمرح في شروقو
يصدح في الأصيل
يعيش محيو الجميل
والفنان كمان الكابلي
فماذا نقول بعد!!
لك التحية أخ عادل
[/align]
قمر دورين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى قمر دورين
البحث عن المشاركات التي كتبها قمر دورين