18-04-2009, 06:52 AM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
[align=right]عسوم يا رايق
لقيتك حسك عالى شديد .. لو سمعت "الذكريات" بصوت الكابلى فى قعدة رواقة حاجة روعة .. عندى فى شريط متهالك تم ترميمه .. بس سماعها داير ليه طقوس وهداوة بال ..
شكرآ على المتعة ياخ
مشتاقين كتير[/align]
|
الزول الزوق رأفت
بالفعل أستمعت الى كابلي وهو يؤدي الذكريات (وفي قعدة) 
وطربت أيضا لزيدان وهو يؤدي ذات الذكريات!
وأحسب بأن أداب بقية المبدعين لأعمال غيرهم يضيف الكثير الموجب اليها...
أستمع بالله الى الرائعة حنان النيل عندما أدت (أبني عشك ياقماري)!
وكذلك عندما يغني حيدر بورسودان لود اللمين وغير ذلك كثير...
تعرف يارأفت...
كنت أود أفتراع متصفح بأسم (عمل خالد وأضافات مبدعين)
أو (أعمال مجيدة بألسنة الغير) 
وليكن هذا المتصفح ذاك
شكر مفعم بالمودة
|
|
|
|
|