الموضوع
:
الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
18-04-2009, 02:40 PM
#[
11
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
[align=center]عادل يا حبيب..
سلاااام
شغل جميل و فرقة موسيقية تضم فطاحلة الموسيقى
و ايضا عربى كوم براهو...
انت عارف انا عندى نظرية عندما اشاهد بالذات اغنياات المسجلة بالفيديو
اول حاجة تعااين على الفرقة اكان لقيت عربى محكر و قااعد معنااهو خلاص
دا عمل اكيد حيكون جميل...عربى عرف عنه انه لا يجامل ابدا فى المشاركة
بالعزف لو العمل ما عجبو...
الله يجيب ليك ود العاالم و ودسعد اصلهم عندهم مساجلات و تاريخ ضخم
عن اغنياات ود القرشى و عثمان الشفيع...
غايتو سوى ليك موية سكر انا متاكد بيجوك ناطين هنا...
تسلم يا جميل...[/align]
حبيبنا ودعثمان
يازول أنتا جيتك بالدنيا
كلامك طااااعم بالحيل
لكن كمان وكت تجي يدك فاضية بينقص السكر حبة
شكرا ياجميل على (الفذلكة) البروفيشنال دي
ودمت صديقا ياغالي
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم