الموضوع: الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2009, 05:29 PM   #[12]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
تعظيم سلام لعادل و لاصحابك كمان

غنا الذهبى المدفون جواااا الاعماق

عربى ساحر كمنجة ورفيقه محمدية و الحس الندى و الشغل النضيف


امتعتنا ياخى
السلام يغريكي يالزينة
هي بالفعل أغنية تحلق بالمرء بعييييدا...
مرحبا بك يامنال ...والعهد بك تحلقين دوما في فضاءات الجمال
مودتي وتقديري



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس