18-04-2009, 08:47 PM
|
#[14]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دورين
[align=center]يمرح في شروقو
يصدح في الأصيل
يعيش محيو الجميل
والفنان كمان الكابلي
فماذا نقول بعد!!
لك التحية أخ عادل[/align]
|
قمر دورين ياغالية
يقال بأن راحلنا محمد بشير عتيق قد ألف ولحّن هذه الأغنية وبعثها (متكاملة) الى راحلنا عثمان الشفيع!
أنظري كم يتسق اللحن مع الكلمات!!
أما كابلي فقد أعطاها نكهة وأبعادا جديدة بصوته الملوكي وأدائه الأخاذ...
شكرا على المرور البهي والمداخلة
مودتي
|
|
|
|
|