الموضوع: الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2009, 08:47 PM   #[14]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دورين مشاهدة المشاركة
[align=center]يمرح في شروقو
يصدح في الأصيل


يعيش محيو الجميل





والفنان كمان الكابلي
فماذا نقول بعد!!

لك التحية أخ عادل
[/align]
قمر دورين ياغالية
يقال بأن راحلنا محمد بشير عتيق قد ألف ولحّن هذه الأغنية وبعثها (متكاملة) الى راحلنا عثمان الشفيع!
أنظري كم يتسق اللحن مع الكلمات!!
أما كابلي فقد أعطاها نكهة وأبعادا جديدة بصوته الملوكي وأدائه الأخاذ...
شكرا على المرور البهي والمداخلة
مودتي



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس