عرض مشاركة واحدة
قديم 23-04-2009, 09:49 AM   #[9]
hatim ALi
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية hatim ALi
 
افتراضي

نسيان و اهمال دموع و الام و ماسي هؤلاء سببه شئ واحد فقط :

اننا لا نعدهم مثلنا بشر يألمون ويجوعون و يمرضون و يموتون

لماذا ؟!!

لأننا نظن - اننا أعراب -

تنكرنا لهويتنا الافريقية جعلنا نرى قتل و موت و جوع هؤلاء

شئ طبيعي لماذا

لأنهم اخرون

عبيد !

و نحن السادة

العرب !



hatim ALi غير متصل   رد مع اقتباس