نسيان و اهمال دموع و الام و ماسي هؤلاء سببه شئ واحد فقط :
اننا لا نعدهم مثلنا بشر يألمون ويجوعون و يمرضون و يموتون
لماذا ؟!!
لأننا نظن - اننا أعراب -
تنكرنا لهويتنا الافريقية جعلنا نرى قتل و موت و جوع هؤلاء
شئ طبيعي لماذا
لأنهم اخرون
عبيد !
و نحن السادة
العرب !
|