و كما قال (محسى) كل الفراعنة نوبة، من الجيزة و حتى كبوشية.
و ما زلنا نتحدث لغتهم و نقول آمين أو( أمون) و عنخ(أنك)فسرت
بالصورة الحية للرب أو الروح القدس.و تود أو (توت)فهو الإبن.
فبابكر بن مخير يقال له(بابكر مخيرن توت)
و توت أنك آمون قد تفسر ب (الإبن-الرب-الروح القدس)
يعنى التثليث(TRINITY) دا فرعونى نوبى و انتقل لمعظم
الديانات .مش الرب دائما يرسل الروح القدس للأنبياء زي
توت أنك آمون.
و اليهود و النصارى و المسلمون ينتهى دعاؤهم بآمين
اللهم أغفر لى
آمين
|