عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2009, 12:28 AM   #[10]
ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ZEIN ABDALLA
 
افتراضي

و كما قال (محسى) كل الفراعنة نوبة، من الجيزة و حتى كبوشية.
و ما زلنا نتحدث لغتهم و نقول آمين أو( أمون) و عنخ(أنك)فسرت
بالصورة الحية للرب أو الروح القدس.و تود أو (توت)فهو الإبن.
فبابكر بن مخير يقال له(بابكر مخيرن توت)
و توت أنك آمون قد تفسر ب (الإبن-الرب-الروح القدس)
يعنى التثليث(TRINITY) دا فرعونى نوبى و انتقل لمعظم
الديانات .مش الرب دائما يرسل الروح القدس للأنبياء زي
توت أنك آمون.
و اليهود و النصارى و المسلمون ينتهى دعاؤهم بآمين

اللهم أغفر لى
آمين



ZEIN ABDALLA غير متصل   رد مع اقتباس