الموضوع: الحالم سبانا...
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2009, 03:40 PM   #[15]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي مشاهدة المشاركة
الرآئع دوما

عسوم
لك كثيف التحايا وصادق الأمنيات بقضاء ليله معبئه بألق الذكرى وتقبل جارف الاشواق لك وللجميع..





والحالم سبانا
أخي العزيز المليجي
مرحبا بك موقعا في سفر هذا الجمال الماتع
كثيف شكري وجميل تقديري ياحبيب
مودتي



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس