09-05-2009, 01:56 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kabashi
الصعايدة سلام
في البدء أحر التعازي على كل الوفيات ورحم الله موتانا وموتى المسلمين
وثانياً التحيات والأشواق للجميع فكثير ما نمر هنا ولكن لا نجد وقت للمشاركة
والتبريكات والتهاني للأخ معاوية والأخت عفاف وبيت مال وعيال وللأخ شبارقة مبروكة المولودة وإن شاء الله من المستورات .
وإلى حين عودة بالتفصيل لكم التحية جميعاً ،،
|
مرحبا بك مرة اخرى الاخ كباشي في دارك ....واتمنى طلة الباقين ... عصام عليش ..القباني ..الكاشف .. الزول (مرة مرة بقيت تجينا... ونحن ما قصرنا حاشا وانت اتلومت فينا....) وشيخ كندا الذي تحول الى مطرب الجماهير ... الاخ زاهر ماقصر معاك ابدا بس انت خليك على قدر المايك وطرق صوتك كويس ...
تحياتي للجميع ومزيد من التواصل ....
|
|
|
|
|