الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
23-05-2009, 12:57 PM
#[
2984
]
محمد ابراهيم قرض
:: كــاتب نشــط::
رد
[overline]صدقوني جاني شعور كده إنه جامعة
أسيوط قفلوها بمجرد تخرجنا منها ...
يعني من تخريج دفعتنا ديك والجامعة
مقفولة بالطبلة !!!
أتاريها لسع شغالة !!!
ياربي الشعورد ده من شنو ؟؟!!![/overline]
محمد ابراهيم قرض
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد ابراهيم قرض
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد ابراهيم قرض