30-05-2009, 01:17 AM
|
#[3083]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
يا أبو ريم
ليك البياض على التعليق الظريف
وحليمة دي شايفا بتلكز في مجموعة معتبرة من الأسايطة؛ الكبار والقدُرا، وكمان الشيوخ ما سلمو من لسانا
وذي ما قال الزول
الله في
|
السلام عليكم ورحمة الله
ما قلت لى مسّكوك (شيخوك) فى محل منو ؟ اوع تكون من الطماعين البياخدو بياض كتير !!! نحن بنات بلد نلكز نقول على كيفنا ونحن فوق باب الشيوخ محتحت جيبنا.
منتظرة ردك . لك تحية كبيرة قوى . امسك فى الله ما بتجيك عوجة .
|
|
|
|
|