الموضوع
:
صراحـــة الرئيس الصيني صدمنى بهذا الكلام
عرض مشاركة واحدة
17-06-2009, 10:47 AM
#[
8
]
عبد الباقي درار علم الهدي
:: كــاتب جديـــد ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم ابراهيم العبيد
سلام يا شيخ عبدالباقي
عليك الله ده كلام بعد ما نقوم بطباعتها
وعملنا ليك منها كذا بخره ووزعناها علي الحبايب
والناس كلها دعت لكم
شيخنا الحقنا وأفزعنا
تقوم تطلعها لينا أسهم وصكوك
ودمت في رعاية الله وحفظه
ود العبيد : تحيات كتار بعدد حروف اللغة الصينية .
يا زول إنت كويس عملت منها بخره في ناس عملت منها باخرة عديل .
عليك الله شفت جنس الرص ده ، غايتو أنا لسع ما مصدق إنه الموضوع أسهم وصكوك .
إلا يجينا واحد مترجم محايد بدل أخونا الزين أصله ممكن يكون صيني بالوكالة .
تحياتي للجميع .
عبد الباقي .
التوقيع:
وأكره من بضاعته المعاصي
وإن كنا سويا في البضاعة .
عبد الباقي درار علم الهدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبد الباقي درار علم الهدي
البحث عن المشاركات التي كتبها عبد الباقي درار علم الهدي