عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-2009, 06:25 AM   #[3]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=justify]أستاذة فايقة
الموضوع جميل، ولغتك رائعة
أرى أن تجتهدي أكثر في الإجابة عن السؤال الذي طرحته وهو: هل يجتمع أكثر من حب في قلب الرجل؟ وهل يكون ذلك متزامناً؟
نحن المسلمين أبيح لنا التعدد حتى أربع، فهل يصلح هذا التشريع كدليل على إمكانية وجود الحب لأكثر من امرأة في قلب الرجل؟
وعندي سؤال: من الذي قصر الحب على امرأة واحدة؟
إن الرجلين المتزوجين اللذين أوردت اعترافهما يعيشان حياة مستقرة وسعيدة، وهما حريصان على الحبيبتين، لقد كنت محايدة ولم توردي رأيك أو انطباعك عن أي من الرجلين، ولكن هذا الحياد جعل الصورة غير واضحة تماماً لنحكم على أي من الاثنين
أما رأي الاستشاري د. بلدو فركز على احتمالية الخلل في العلاقة فقط؛ فلم يضع إحتمالاً آخر ويناقشه، وفي اعتقادي - مع وافر الاحترام للدكتور- أننا نحتاج إلى رأي أكثر تخصصاً في المسألة
هناك رأي أوردته يظلم الزوجات بأنه يهملن الرجل الحبيب وينتبهن للرجل الزوج وللأسف كان هذا الرأي صادراً من امرأة، فالرجلان لم يبررا حبهما بتقصير زوجتيهما؛ بل على العكس كان واحد منهما على الأقل واضحاً في حبه لزوجته
وأخيراً في هذه المداخلة: لم تستطلعي رجلاً متزوجاً من امرأتين أو أكثر وهو يحبهما، فالرجل ليس بالضرورة خائناً إذا أحس بالحب، وهو أيضاً ليس كاذباً أو مجنوناً يحتاج للعلاج.
وربما أعود
تحياتي
[/align]



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس