عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-2009, 11:26 AM   #[10]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس مشاهدة المشاركة
خالد العزيز إزيك وإزي الزيك يا الزيك دايما معدوم وكيف حالك في ها الأيام الفيهن صوتك مكتوم ..(دي من النصري عشان إنت بتحبو) ..
شاكرة لمداخلتك بعدين مظلومين دي محل شك بعدين الظالم منو ؟؟ ما نكون نحنا ..ثانيا شريكة تؤمن بالفكرة دي يلقوها وين ؟؟ما أظن في واحدة بالمواصفات دي حتي الرضن ديل علي مضض ،فعلا الغريزة الكامنة في الجنسين قلناها قبل كده ولما قلنا النساء لو لقن التعدد ما عندهن مانع وحيدقن الراجل بأخوه معظم النساء إستنكرن ..أما عمك النيجيري ده عندنا واحد زيه بس الفرق داك شغال تسريح من مايتم الأربعة عشان يلقي خانةللجديدة لم وصل 17 ولو ما جاتو جلطة كان عملن 82 برضو
إزيك يا فائقة..
كيف شريكة تؤمن بالفكرة يلقوها وين ؟
طيب الراجل المتهم هنا بيعدد مع منو ؟
عندما قلت شريكة تؤمن بالفكرة فأنا أقصد تلك المرأة "الضكرانة " والتي تقبل بأن تكون الثانية في ذمة رجل لديه شريكة أخري. شفتي كيف !!
بعدين يا فائقة زولتنا دي ذاتها لو "المتهم" فكر "يثلث" ما بيكون عندها منطق أو حجة تعترض بيها..
همسة :
ما بتلقي لي خالك عروس



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس