اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
فائقة يس
سلام عليك
عمك بابكر مخير جايب ليك مقطع فيديو انما ايه.... عجب ... الله يجازي محنو بجيب الحاجات دي من وين؟
نخش في الموضوع
اولا حكاية القلب بشيل اثنين دي النفوس كان اتطايبت القلب بشيل 100 ده للناس العينهم طايرة لكن حقيقة القلب لو شال واحدة يكون ما قصر ..... يا اختي الفيهو نحن ده خلى فينا قلب عشان نشيل فيهو زول اصلا
|
أحمد محمد زين عوافي عليك
بابكر مخير ده زول (قطعة ) وجميل ثانيا القلب بشيل كم ياأحمد 100 حتة واحدة ؟؟؟ دة قلب ولا عنقريب ،في الحتة دي بالذات النفوس ما بتطايب ولو بقي القلب بإتساع الكرة الأرضية ، سؤال برئ القلب منو الشالو ؟؟