اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس
الأغبش نهارك سعيد
نعم قد يكون الدافع للتعدد عند الرجل ليس بدافع الحب ولكن لا أدري وجود أنثي أخري في قلب الرجل هل هو تناقض أم خيانة ولكني أستطيع أن أقول أن الحب درجات أما عن قريبتي وزوجتك ونسوان أخريات قد يقلن كلاما وبس لكن لما تجي اللحظة الحاسمة كلنا (بنبطبط)يعني بالفصيح ما تصدقونا في حتة المشاركة دي إحدي الفتيات حكت لي عن صديقتها الأستاذة الجامعية التي قررت تزويج زوجها من إحداهن هي وصديقتها ولكن هي رفضت بينما وافقت الأخري بعد الزواج إستحالت الصداقة لضر عشان كده ما تصدقو وعودهن فهو كلام إنتخابات ساي..
|
فائقة يس ..حتي نقف عند جوهر السؤال مرة أخري اسمحي لي أن أعيد صياغته بعيداً عن الزواج ... شاب لم يتزوج بعد يعشق انثي بعينها وفي خضم تلك العلاقة تدخل عليه أخري من باب آخر لقلبه ... رجل متزوج ويعشق زوجتة حد الثمالة تخترقة أخري وتقاسم زوجته قلبه ... هل ذلك ممكن الحدوث ؟؟؟؟ أقول نعم ....وللتفسير الحديث يطول ويطول