24-08-2009, 08:35 PM
|
#[95]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
أخ حاتم
مساء الخير
يبدو لي أن هذه العبارة حشرت حشراً اذ لا أعرف لها مدلولا لغوياً او اصطلاحياً .. ثم ان كلمة ( تماهي ) هذي غير مفهومة حتى نتعرف بالضبط على مدلولك الذي أطلقتها لتأتيك به ... !!!
|
ه
اخي طارق لقد وضعت هنا رابطاً مجانياٌ لتنزيل كتاب د. الباقر العفيف
. أزمة الهوية في شمال السودان - متاهة قوم سود...ذوو ثقافة بيضاء
---------------------------------------------------------------------------
http://www.sacdo.com/web/Categories/...y%20crisis.pdf
ه
وهو يحوي تعريفات في مقدمته لمفاهيم الهوية و التماهي و انقلاب الهوية وافترضت ان البهض قد اطلع عليه فلا داعي لنقل كل محتواه ان احببت قمت بنشر التعريفات هذه هنا حتى تعم الفائدة
لك ودي و تحياتي وامل في استمرار الحوار معك
|
|
|
|
|