عرض مشاركة واحدة
قديم 25-08-2009, 12:11 PM   #[97]
hatim ALi
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية hatim ALi
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kabashi مشاهدة المشاركة
[align=justify]أخ حاتم
لك التحية

تعرف مشكلتك تحسب أنك تحاور في حين انك تطرح وجهة نظر لا تقبل منا غير التسليم بها و أنت لست على استعداد لان تغيرها لأنك معجب بفكرتها التي في كتاب د. الباقر وتريدنا أن نشاركك القناعة ونجعل هذا الكتاب كتراتيل النصارى و قرأن المسلمين الذي لا يأتيه الباطل من خلفه ولا من بين يديه ونحن لا يمكن أن نصل درجة الاعتقاد في رأي بشر غير المصطفى (ص) .
أنا واثق انك لم تقرأ ما تداخلت أنا معك به وتصر على الرد فتهمز وتغمز وتتهكم و كل ذلك لم يزعجني مثل محاولتك المستميتة لعدم قبول الأخر رأي أو عرق و أنت تنصب نفسك مفكر عصرك الذي سيحسم مشكلة الهوية في السودان بعد ما صورتها مشكلة المشاكل ومثل هذه الإنتفاخة لن تضر بغيرك وها هي قد جلبت من يقول لك أرعوي وتهذب في مخاطبة أفكار الغير فنحن أخي لا نعرف بعضنا ولكننا نطرح آراءنا ففيما عراكنا دع الآراء تتصارع حتى وإن كانت لا ترقى لمستوى علمك الرفيع ورأيك السديد أما إن كنت أنت فتحت مدرسة ولم تفتح بوست وقررت علينا فيها الحفظ والترديد فنحن كبرنا سنناً على الحفظ فلا تتعب نفسك .
بعدين أنت لماذا متقمص هذه الروح العدائية حتى تحسب كل من يخالفك الرأي عدو وكل من يخالفك العرق عدو ؟ فكيف حسبتني زعلان من العنوان ! تحسب أنك لو سودت ظهر البسيطة بما تكتب سيغضبني ؟ لا والف لا فأنا لست ناطق باسم العروبة في السودان ولست في خوف على مصيرها ممثل هذا ولا أشعر بأنها محشورة لهذه الدرجة التي تبحث فيها عن المراقة كما تهيئ لك !! .[/align]
ه
كباشي حبيبنا مشتاقون ياخي

دا كلو في - العبد لله - الضعيف ، بتبالغ ياخي براحة يا كباشي الدنيا رمضان ياخي

بعدين المنفعل منو حسة ؟

بالطبع انا لم أفعل الامور - الرهيبة - المذكورة اعلاه (لمن اتخلعتا في روحي)

المهم يا حبيب اذا كنت ترى أنني قد ارتكبت كل ماذكرت أعلاه - فلك العتبى حتى ترضى ياخي ،

و لنركز في النقاش ممكن؟
=============

ولازلت اكرر رجائي : إقرأ الموضوع أو بالعدم الكتاب ، انا لم أقل انه قرءان يتلى او انجيلاُ يترنم به هذه (مجرد) وجهة نظر يا كباشي . انت لا تريد أن تسمعها او تستمع اليها و انا استمع اليك واناقشك ولا امل من ذلك ، أنا أقرأ ما تكتب حرفاٌ حرفاً و سطراٌ سطراُ و أرد عليك في مواضع الاختلاف اما مواضع الاتفاق فلم أتطرق لها لأنه من التبعية - لو كنت تقرأ ما كتبت هنا - ستجدني اؤكد عليها أيضاٌ

لنحاول أن نكون عمليين و منطقيين يا كباشي و نستعمل طريقة قديمة اسمها - النقاط - و انا سأفعل ذلك ، حتى يكون النقاش مفيداٌ للكل و ليس لي و لك فحسب

و تذكر دائماٌ ان رأي خطأ يحتمل الصواب و رأيك صواب يحتمل الخطأ
=============================

وتعال لنتفق على شيئ بسيط : (أقرأ الموضوع أولاٌ)
=====================

ضع ما تراه (خطأً) او (جانبه الصواب) في شكل (نقاط) لأرد عليك في شكل (نقاط)

لأنك لو (قرأت) ما كتبت (ستجد أننا "متفقين" في نقاط كثيرة)

لك كامل الود و الاحترام و التقدير



hatim ALi غير متصل   رد مع اقتباس