26-08-2009, 01:30 PM
|
#[105]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim ALi
ان الاجابة على سؤال الهوية يفضي الى الاعتراف بالاخر
و من هو الاخر
اخوانا في الوطن الحبيب ذوي الدماء الافريقية
مشكلتنا اننا من فرط التماهي في العروبة
احتقرنا غيرنا من اهل الوطن الواحد
في البداية ينبغي مواجهة الحقيقة الماثلة
وهي اننا لسنا عرباً من الاساس
------------------------------------
من هنا ستتوقف دعاوي التمييز ضد الاخر
وبالتالي نتسامح و تزاوج و نتوالد
ونقبل الاخر و نتفرغ بدل
التهميش و الاقصاء الى تطوير بلدنا و ذواتنا
مالم نصل الى حل مشكلة الهوية كما حدث في امريكا و تحقق بانتخاب اوباما
وكذلك في جنوب افريقيا بانتخاب نيلسون مانديلا
مالم يحدث ذلك
سنظل في نفس ساقية جحا
|
مكرر
|
|
|
|
|