23-10-2009, 11:11 PM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
عثمان يا اخوي انت براك دخت نفسك في حيص بيص
وشوف حيص بيص بتاعتك دي جابت ليك شنو؟
اقتباس:
اخى عثمان قلت مفهومك بعيد عن راى الدين ( وبصراحة ما فهمت ها دى )
خلينى ارد ليك باعتبار انى فهمتك واذا اسات الفهم لك العتبى حتى ترضى ..اتفقنا
كيف يمكن ان تناقش قضية فى مجتمع الغالبية العظمى مسلمين او فى الحقيقة يعتنقون
ديانات سماوية الاسلام واحد منها وتقول بعيد عن راى الدين ؟؟؟كيف نبعد الدين وهو قانونا
ينظم حياتنا من الالف للياء
|
اها زي كلام سارة دي ترد تقول ليها شنو... شيل شيلتك عاد
|
|
|
|