عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2009, 11:11 PM   #[10]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad مشاهدة المشاركة


حمادة ود الزين

التست دا عندو فوائد كتيرة جداً.

اووووب علىَّ ياودالزين الله يجازيك، دخلتنى فى حيص بيص عجيب خلاص، وانا كان مالى، أسى يجونى الجماعة إياهم ونبقى فى أعلنوا عليه الجهاد .... يا ناصر الحقـنـييييييى
عثمان يا اخوي انت براك دخت نفسك في حيص بيص
وشوف حيص بيص بتاعتك دي جابت ليك شنو؟


اقتباس:
اخى عثمان قلت مفهومك بعيد عن راى الدين ( وبصراحة ما فهمت ها دى )

خلينى ارد ليك باعتبار انى فهمتك واذا اسات الفهم لك العتبى حتى ترضى ..اتفقنا

كيف يمكن ان تناقش قضية فى مجتمع الغالبية العظمى مسلمين او فى الحقيقة يعتنقون

ديانات سماوية الاسلام واحد منها وتقول بعيد عن راى الدين ؟؟؟كيف نبعد الدين وهو قانونا

ينظم حياتنا من الالف للياء
اها زي كلام سارة دي ترد تقول ليها شنو... شيل شيلتك عاد



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس