[QUOTE=فتحي مسعد حنفي;168035]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
أغنية جمعت إثنين من أعظم مغنيي الكنتري ميوزك :
Kenny Rogers/Dolly Parton
[align=center][
دي نكتها من وين ياخال..الحاجات دي بتعذبنا احنا العاصرنا الستينات وبتخللي الزول يتحسر علي شبابو..
|
ستينات يا فتحي 
شكيتك علي الله .. إنت قايلني شوقي 

يا زول جبتها من اليوتيوب ... وبيني وبينك عندي كمية لا تصدق من أغاني الاتنين ديل إضافة إلي Willie Nelson
وأعشق الكنتري ميوزك لدرجة ...