الموضوع
:
قطع غيار نسائية (إحذرن التقليد)...
عرض مشاركة واحدة
24-10-2009, 10:34 PM
#[
20
]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
أقصد مسألة الجمال "المصنوع " ...
إنتو زعلانيين عشان باروكة وحبة كريم ؟؟ طيب ما تحمدوا الله ديل علي الأقل ممكن "تقلعهم" زي ما عملت البنية في قصة فائقة ...
ببساطة يا عثمان "تخج الجكس شديد " أي إسبير بيقع
الإشكال في "عمليات التجميل" !! أها زي ده يقلعوه كيف ؟؟؟
اها يا خال اسي زي ده بيكون تجميع محلي ولا شنو؟
الصور المرفقة
get-9-2009-he1u2nzg.jpg
(36.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)
التوقيع:
[frame="7 80"]
يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح
[/frame]
احمد زين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين
البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين