عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2009, 10:34 PM   #[20]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
أقصد مسألة الجمال "المصنوع " ...
إنتو زعلانيين عشان باروكة وحبة كريم ؟؟ طيب ما تحمدوا الله ديل علي الأقل ممكن "تقلعهم" زي ما عملت البنية في قصة فائقة ...
ببساطة يا عثمان "تخج الجكس شديد " أي إسبير بيقع
الإشكال في "عمليات التجميل" !! أها زي ده يقلعوه كيف ؟؟؟

اها يا خال اسي زي ده بيكون تجميع محلي ولا شنو؟



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg get-9-2009-he1u2nzg.jpg‏ (36.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)
التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس