عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2009, 10:44 PM   #[21]
معتصم الحارث الضوّي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الحارث الضوّي
 
افتراضي

الأستاذة فائقة
أحييك على هذا الطرح الجميل. توجد قضية لا تقل أهمية -في رأيي- عن هذه "الإسبيرات"، ألا وهي قضية "الإسبيرات الأخلاقية" التي ينزعها البعض بعد الزواج.
مع الأسبيرات الجسدية قد يرضى الشخص بنصيبه، ويتعامل مع الموضوع بروح إنهزامية، ولكن ما العمل مع الإسبيرات الأخلاقية من نزق وسوء تصرف.. إلخ التي ينزعها الزوج/ الزوجة بعد وقوع الفأس في الرأس؟!!
تقديري الفائق


تعريجة: الأستاذ خالد الحاج: أبدعتَ في هذه الأغنية من "حقيبة الفن" بالإنكليزي.



التوقيع: مدونتي الشخصية
http://moutassimelharith.blogspot.com/
قناتي على شبكة اليوتيوب
http://www.youtube.com/user/moutassi...h?feature=mhee
@Melharith
معتصم الحارث الضوّي غير متصل   رد مع اقتباس