اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الحارث الضوّي
الأستاذة فائقة
أحييك على هذا الطرح الجميل. توجد قضية لا تقل أهمية -في رأيي- عن هذه "الإسبيرات"، ألا وهي قضية "الإسبيرات الأخلاقية" التي ينزعها البعض بعد الزواج.
مع الأسبيرات الجسدية قد يرضى الشخص بنصيبه، ويتعامل مع الموضوع بروح إنهزامية، ولكن ما العمل مع الإسبيرات الأخلاقية من نزق وسوء تصرف.. إلخ التي ينزعها الزوج/ الزوجة بعد وقوع الفأس في الرأس؟!!
تقديري الفائق
تعريجة: الأستاذ خالد الحاج: أبدعتَ في هذه الأغنية من "حقيبة الفن" بالإنكليزي.
|
احييك اخ معتصم على ولوجك فى لب القضية ، بالجد كلوووو مامهم زى الاخلاق البتتغير فى النهاية دى !!!
زى ماقلته كل الحاجات المستحدثه دى بترجع لى قواعدها يوما ما وبتظهر الحقائق
فقط !!!
الاخلاق المستعارة ، والتجمل البكون ايام الخطوبة ده ،،،،،
بثبتوه كييييييييييييييييييييييييييييييييييف!!